Shenzhen GSD Tech Co., Ltd.
اتصل بنا

اتصل شخص : Eric

رقم الهاتف : +8613880489901

Free call

هل أجهزة التجميل أو مستحضرات التجميل الطبية تفرغ من نشاط الكولاجين البشري؟

September 24, 2021

آخر أخبار الشركة هل أجهزة التجميل أو مستحضرات التجميل الطبية تفرغ من نشاط الكولاجين البشري؟

أدوات التجميل الطبية المضادة للشيخوخة وأجهزة التجميل المضادة للشيخوخة لها تأثير في توجيه إنتاج الكولاجين ولن تفرط في ذلك.

 

لن يكون هناك موقف حيث "بعد القيام بمشروع تجميل طبي أو أداة تجميل ، ستستهلك ببطء الكولاجين في العقود القليلة القادمة".

 

بشكل عام ، يصل الكولاجين إلى أعلى مستوياته في سن 18 ، عندما يكون الوجه صلبًا وممتلئًا ومرنًا.بعد سن العشرين ، تتباطأ كمية إنتاج الكولاجين تدريجيًا.بعد سن 25 عامًا ، ستزداد كمية فقدان الكولاجين وسيتباطأ الإنتاج ، وسيبدأ ظهور التجاعيد وانهيار الوجه..كما خفت طبقة اللفافة تدريجياً ، وبدأت تظهر مشاكل الترهل.لذلك هذا هو السبب الذي يجعل الناس يريدون محاربة الشيخوخة ونقطة البداية تحفز إنتاج الكولاجين ورفع الوجه.

 

يمكن لعناصر التجميل الطبية مثل سكين الموجات فوق الصوتية ، و heatmaggi ، ورفع الحرارة ، وتردد الراديو ، وما إلى ذلك تجديد شباب الوجه بشكل فعال.دورة تأثير المشاريع المختلفة مختلفة.خذ ماجي الساخن مؤخرًا ، سيحقق أفضل تأثير بين 6 أشهر و 1 سنة بعد العملية ، ثم يبدأ تدريجياً في استهلاك الكولاجين الأصلي الخاص به.

 

ربما هذه هي العملية:

فقدان الكولاجين ← بعد المشروع - يزداد إنتاج الكولاجين ويصبح الفقد أبطأ - يفقد الكولاجين ببطء مع تقدم العمر بعد 1-2 سنوات

 

يجب على الجميع قبول فقدان الكولاجين.تُستخدم مشاريع وأدوات التجميل الطبية للمساعدة في إنتاج الكولاجين لجعل الإنتاج أسرع وأبطأ في عملية الفقد.

 

لذلك ، لا توجد مشكلة في السحب على المكشوف ، ولا يوجد موقف يمنع الخسارة.

 

أداة التجميل هي نفسها مشروع التجميل الطبي في هذه القضية.لن تجعلك صغيرًا جدًا ، ولن تجعلك تتقدم في العمر بشكل أسرع ، ولن تفرط في إفراز الكولاجين ، ولكنها ستجعل وجهك (أو بشرة الجسم) أسرع.ببطء ، سيجعل الوجه أكثر حزما وشبابا خلال الفترة الفعالة.

 

المؤلف: Mua Little Beast

رابط ذو صلة: https://www.zhihu.com/question/430536843/answer/1588370676

 

ابق على تواصل معنا

اكتب رسالتك